الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 للرجال فقط: حتى لا تفسد موعدك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الياسمين
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 796
العمر : 31
اعلام الدول :
الاوسمة :
وظائف :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: للرجال فقط: حتى لا تفسد موعدك الأول   الأحد مارس 09, 2008 6:38 pm

يعتقد العديد من الرجال أن الموعد الأول هو الفرصة الوحيدة لإثبات جدارتهم بالفوز بهذه الفتاة أو تلك، ولكن هناك مواضيع يجب أن لا يتطرقوا لها!






للرجال فقط حتى لا تفسد موعدك الأول


يعتقد العديد من الرجال أن الموعد الأول هو الفرصة الوحيدة لإثبات جدارتهم بالفوز بهذه الفتاة أو تلك، ولكنهم ينسون أحيانا كثيرا أن هناك مواضيع يجب أن لا يتطرقوا لها في الموعد الأول، خصوصا إذا كانوا يرغبون حقا في إنشاء علاقة صحية مع الفتاة. ولعل كبرياء ورجولة الرجل أكبر بكثير من أن نفسحها لها المجال على هذه الصفحة، ولكن باختصار، كن رجلا ولا تكن إذاعة للأخبار السيئة عنك.

1 . عيوبك

تعامل مع الموعد الأول مثل مقابلة للعمل تماما، فأنت لا تريد من مديرك الجديد أن يعرف مثلا أنك كسول في الصباح، أو أنك تعاني من مشكلة عدم السيرة على غضبك، وكذلك الفتاة التي تعجبك لا ينبغي أن تعرف عنك الأخبار السيئة من اللقاء الأول. هي لن تعرف ما لم تخبرها، فلماذا تورط نفسك في اتهامات وعادات قد تتعلم كيف تسطير عليها وتتجاوزها.

2. النقود

إن التحدث بشان المواضيع المالية مع أي فتاة كفيل بأن يبعدها عنك أميال. وهذا يشمل التحدث عن مرتبك، ونوع السيارة التي تملكها، وإذا كان منزلك بالإيجار أو ملك. فبينما يستمتع الرجال عادة بالتحدث عن الأمور المالية، تراها معظم السيدات أمرا غير محببا، فهي قد ترغب في معرفة أحوالك المالية، ولكن بطريقة ملتوية، أما التحدث بصراحة فهو أمر مرفوض. حاول مثلا إيصالها بسيارتكم الفارهة إذا كنت تريدها أن تعرف انك تملك سيارة فارهة، خذها إلى مطعم راق إذا كنت تريدها أن تعرف حجم إنفاقك. ولكن لا تقل لها بلغة الأرقام أنا أساوي كذا.

3 . فتوحاتك الماضية

يعتقد الرجال أنه كلما عرفت الفتاة بأنهم مرغوب بهم فستزيد رغبتها في التعرف عليه. خطأ .

إن إطلاع الفتاة على ماضيك الغني بالمغامرات العاطفية سيزيدها شكا وسوء ظنا بك. لذا تجنب التحدث عن الماضي السعيد أو التعيس، ولا تضع سجل حياتك في يديها لأنها بصراحة ستستعمله ضدك.

4. أمراضك

حسنا، هذا خطأ فادح جدا، إذا كنت ترغب حقا في إطلاعها على مشكلتك الصحية سواء ألم في الركبة، أم مشكلة في الورك أو الرسغ، فأنت بحاجة الالتحاق بصفوف تعليم مهارات التحدث. نحن لا نقول لك بأن تخفي أمراضك؛ ولكن لا داع لذكرها في الموعد الأول إلا إذا كانت على درجة كبيرة من الخطورة، على سبيل المثال، أنت تحتضر. إذا كنت تريدها أن تبتعد عنك، فلما لا تحضر معك صور الأشعة أيضا.

5 . المستقبل

يعتقد العديد من الرجال بأن أكبر هم عند الفتاة هو معرفة المستقبل الذي ينتظر الرجل، ولكن في الواقع هذا الأمر لا ينطبق على الموعد الأول، قد ترغب الفتاة في معرفة مصيرها بعد فترة من التعارف ولكن ليس من الموعد الأول، لا تفاجئها بالقول أنك أخيرا عثرت عليها وبأنك كنت تنتظر طوال حياتك لتقابلها الخ من هذا الكلام الذي إن أظهر شيئا فأنه يظهر ضعفك. إذا كنت مصرا على التلميح، قل لها عن مستقبلك الذي تطمح إليه، وفي المرات القادمة دعها تشعر أنها جزء منه.

وأخيرا، تعتبر المواعيد الأولى هامة لأنها تعطي الانطباع الأول عنك. ونحن لا نريدك أن تكذب أو تتجمل، فكلنا نملك عيوبا ولكنك لست مضطرا للتحدث عنها كلها فورا. لذا ليكن إبحارك لطيفا إلى بر الآمان تجنب هذه المواضيع المحرّمة.


زهرة الياسمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للرجال فقط: حتى لا تفسد موعدك الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس الحب :: المنتديات المفتوحة :: على صفيح ساخن .. مساحة حرة-
انتقل الى: