الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 'اطلق الرصاص على اقدام العشرات فرزق بمولود بدون أقدام'

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القبطان
عضو فضى
عضو فضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 145
العمر : 32
دعاء :
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: 'اطلق الرصاص على اقدام العشرات فرزق بمولود بدون أقدام'   السبت يناير 19, 2008 9:17 am

'اطلق الرصاص على اقدام العشرات فرزق بمولود بدون أقدام'

حادثة حقيقة تجسدت في شمال قطاع غزة عنوانها أحد قادة مليشيا القسام التابعة لحماس الذي عرف بدمويته وارتكابه جرائم بشعة بحق المواطنيين وجوابها رسالة انذار ربانية رافقت مولوده الذي جاء الدنيا بدون اقدام.

طبيب يعمل في قسم الولادة يروي المشهد وهو يقول ' لا اكاد اصدق ما شاهدته عيناي' ولكن يكمل ويقول هذا بالفعل ما حدث مولود بدون أقدام انجبته امراة داخل قسم الولادة.

الحاحنا عليه جعله يقول قبل ان يروي المشهد اب المولود اسمه 'عصام ابو ركبة ' وعرفت انه من قادة القسام حيث قدم للمستشفى ومعه ثلاثة من المرافقين , ويكمل الطبيب قائلا : الدكتور الذي اشرف على عملية الولادة خرج مذهولاً مما رأى وتجمهر الاطباء حوله ليقول 'اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا' ادخلوا شاهدوا قدرة الله المولود بدون اقدام .
ويردف قائلا: تم الاتصال بأب المولود الذي جاء ومن خلفه المرافقين ,ليسأله احد الاطباء المتواجدين هل فعلت شئ يغضب الله في دنيتك يا اخي , فيرد والد الطفل الذي هو 'عصام ابو ركبة ' ايش بتخبص قاعد انت اعرف ايش بتحكي .ماذا انجبت زوجتي ؟ واين هي؟ ودخل علي الغرفة التي بداخلها المولود ..ليرى بعينه الكلام الفصل والأية الربانية .

صمت الطبيب قليلا بتردد ثم قال : لحظة وقوف الاب الذي يحمل على كتفه سلاح من نوع ام 16 امام السرير الذي ينام فيه نصف طفل , اللحظات كانت تتحدث عما دار في مخيلة عصام ابو ركبة وكأنها ذكرته بعشرات الأبرياء التي بترت اقدامهم برصاصات السلاح الذي يحمله على كتفه , وتذكر العشرات الذي ازهق ارواحهم دون ذنب اقترفوه سوى انهم ينتمون لحركة غير التي ينتمي اليها .

ويضيف الطبيب : خرج عصام ابو ركبة من الغرفة وهو يتنهد بغضب وسط زهول الجميع وقال لاحد مرافقيه لا تتحرك من هنا وشفتيه تتمتم كأنه يقول للاطباء والممرضيين ومن تواجد في المكان لماذا تنظرون الي ,, وتفرق المتواجدون وكلا يحمل في شفتيه كلاما لا يستيطع ان يخرجه.

'فاعتبروا يا اولي الابصار ' وتذكر يا من وصلتك رسالة الله في ولدك انت ومن شاركك الاثام والجرائم في موقع الادارة المدنية وبيت غريب وبيت ابو الجديان والجرجير وسرور وابو جراد ... والقائمة تطول ان هناك ايتام وارامل وثكالة بسببكم لا تغفل قلوبهم ولا تجف دموعهم ولا يتوقف لسانهم يطلبون من الله العدل والقصاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
'اطلق الرصاص على اقدام العشرات فرزق بمولود بدون أقدام'
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس الحب :: المنتديات المفتوحة :: على صفيح ساخن .. مساحة حرة-
انتقل الى: